نادي الوداد الرياضي للكيك طاي بوكسينغ يصنع أبطالا رغم ضعف الإمكانيات

الكاتب : المراسل | 29/02/2016 22:18 | التعليقات : 0

نادي الوداد الرياضي للكيك طاي بوكسينغ يصنع أبطالا رغم ضعف الإمكانيات


في دردشة قصيرة لموقع les4.ma مع مدرب، و مؤسس نادي الوداد الرياضي للكيك طاي بوكسينغ بالخميسات، عمر حصيدة المعروف بالودادي، بطل المغرب خمس مرات في رياضة الكيك طاي بوكسينغ، أكد أن نادي الوداد رغم ضعف الإمكانيات فإنه إستطاع أن ينجب أبطالا كالبطل نور الدين حصيدة الذي مثل المغرب مؤخرا ببرشلونة، و حاز على البطولة الإحترافية، و حميد الناصري الفائز ببطولة المغرب في رياضة اللايت كونتاكت لسنة 2015، بالإضافة أيوب إبراهيمي بطل المغرب و الحائز على كأس العرش لهاته السنة، و عضو المنتخب المغربي.

و إليكم نص الحوار:
 
1) متى تأسس  نادي الوداد الرياضي للكيك طاي بوكسينغ بالخميسات؟

شكرا لكم على الإستضافة، تأسس نادي الوداد الرياضي للكيك طاي بوكسينغ بالخميسات في 8 ماي سنة 2013

2) لماذا تم إختيار إسم نادي الوداد الرياضي؟

تم اختيار هذا الإسم لأن مؤسس الوداد الرياضي للكيك طاي بوكسينغ ودادي الإنتماء.

3) هل تتلقون دعما من الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ و الرياضات المماثلة، و العصبة، علما أن هناك 12 عصبة منظوية تحت لواء الجامعة؟

الجامعة، و عصب الفنون الحربية في المغرب من أفقر المؤسسات المغربية ... ليس هناك نادي يمارس الفنون القتالية في المغرب يتلقى دعم ... هناك دعم فقط لرياضات كالكولف وكرة القدم و ألعاب القوى، و الجدير بالذكر أننا لم يسبق لنا أن طالبنا بالدعم من أية مؤسسة، نحن لا زلنا في بداية الطريق، ينتظرنا العمل الجاد، و هدفنا إنقاذ،  و إدماج الشباب، و الجمعية تتوفر على أزيد من عشرين طفل يتيم يستعدون للمشاركة والمنافسة على بطولة المغرب.

4) كم تبلغ الميزانية السنوية نادي الوداد الرياضي للكيك طاي بوكسينغ بالخميسات، و كيف تدبرون التسيير اليومي للنادي ؟

ميزانية الوداد الرياضي للكيك بوكسينغ بالخميسات صفر درهم، و لم نتلق أية مساعدة من أية جهة منذ تأسيس النادي.

5) كلمة حرة؟

النادي يتوفر على أبطال يمثلون المغرب داخل و خارج المغرب، حيث نشارك بأزيد من 100 مشارك في كل الأعمار، إبتداء من  البراعم و مرورا بالصغار و الفتيان والشبان و وصولا للكبار، و يتوفر النادي على أزيد من 40 بطل و بطلة في جميع الفئات، أبرزهم يوسف العرابي ، أنوار البدراوي، أشرف اوحاجي، رضى بوطو ، حميد الناصري . ايوب ابراهيمي و نور الدين حصيدة ، عماد حدو ملود، رضوان شحشاح،  رضى والبخاري، نورالدين سقوفن ...

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات