تفاصيل سباق السيارات بالوليدية

الكاتب : المراسل | 17/01/2016 23:49 | التعليقات : 0

تفاصيل سباق السيارات بالوليدية

فاز المتسابق هشام منان بأول سباق للسيارات صنف أ م 1 المنظم خلال هذا الموسم بمدينة الوليدية يوم الأحد 17 يناير الجاري، من طرف جمعية الجديدة موتور سبور بتنسيق مع الجامعة المغربية لسباق السيارات، وبتعاون مع عمالة إقليم سيدي بنور، وجماعة الوليدية. في حين احتلت هند أبا تراب المتسابقة الوحيدة المشاركة في هذا السباق الرتبة الثانية، هذا في الوقت الذي احتل فيه المتسابق مصطفى اللبار الرتبة الثالثة.

أما في صنف أ م 2 فقد احتل المتسابق عبد الرحيم بنصبيح الرتبة الأولى، متبوعا بالمتسابق سعيد ماهر، في حين جاء المتسابق عبد الله الوزاني في الرتبة الثالثة.
وبالنسبة لصنف أم 3 فلقد فاز المتسابق عبد الله العلوي بالرتبة الأولى، متبوعا بالمتسابقة هند أبا تراب، في حين جاء مولاي الغالي مسكيني في الرتبة الثالثة.
وبعد نهاية هذه السباقات أشرف عامل إقليم سيدي بنور رفقة رئيس الجامعة المغربية لسباق السيارات وشخصيات أخرى على توزيع الجوائز على الفائزين. 
وقال المتسابق هشام منان الفائز بهذا السباق بأن هذا الفوز لم يكن سهلا بفعل المنافسة القوية من طرف باقي المشاركين، وأن قام بسباق طاكتيكي وبالتالي كان الفوز حليفه، ويتمنى أن يستثمر هذا الفوز في باقي السباقات المقبلة.

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات