تضامن شريف من رجل شريف

الكاتب : محمد بلعودي | 02/12/2016 12:16 | التعليقات : 0

تضامن شريف من رجل شريف


بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة إلى جميع الزملاء والزميلات والإخوان والأصدقاء 
لا يسعني من هذا المنبر إلا أن أعلن تضامني المطلق مع الأخ والزميل محمد المغودي، اختلفت أو اتفقت مع أسلوبه، يبقى صحافيا متميزا، ورجل مواقف بامتياز، قل نظيره في عالمنا المتموج بين من يسعى للحفاظ على صورة الصحافي المحترم النزيه، وبين من يلطخها ويختار للأسف بيع مواقفه وضميره.
رسالتي لن أوجهها إلى المغودي، بل إلى من يريد محاكمته ويسعى إلى جره جرا إلى القضاء، "بلا حيا بلا حشمة"، أخطأ المغودي أو أصاب في انتقاداته وكتاباته، يبقى إنسانا نزيها يدلكم على عيوبكم ويكشف أخطاءكم، وأنتم المؤتمنون على مال الشعب، وتتصرفون فيه صباح مساء.
سي لقجع لجأت إلى القضاء، رغبة منك لرد الاعتبار لنفسك، لمجرد خبر أو مقال كتبه المغودي عنك، هذا جيد ومن حقك ذلك، لكن من يرد للجمهور المغربي الاعتبار وأنت المسؤول عن خيبات الأمل التي أصابت كرة القدم الوطنية.
من يحاسبك على أزيد من 83 مليار صرفتها لنجني الإخفاق تلو الآخر.
من يحاسبك على شيك بودريقة الذي كان المغودي سباقا إلى نشره.
من يحاسبك على الفضائح التي هزت الجامعة منذ توليك رئاستها، ولا يتسع المجال هنا لذكرها.
من يحاسبك على تصريحك الأخير، وأنت تقول أن منتخب الشباب فاز بكأس إفريقيا مع الطاوسي سنة 1997، لأنه نظم في المغرب، ماذا تقصد بذلك؟ ، وما حقيقة إقالة الزاكي وانت التي ادليت بتصريح رسمي تنفي خبر إقالته، وفي صباح اليوم الموالي أصدرت بلاغا رسميا تكذب نفسك وتؤكد خبر إبعاده؟
ومن يحاسبك
ومن يحاسبك
سي لقجع مع كامل الاحترام لشخصك فكرة القدم الوطنية في عهدك زادت سوءا وانحطاطا وتحول الاحتراف إلى انحراف.
لا تنسى أن صديقك في الحزب ونائبك الأول، ورئيس العصبة الاحترافية، لا زال يخفي التقرير المالي لجمعه العام السابق دون أن تحرك أمامه ساكنا، ألا تستحق المحاسبة لسكوتك على خرق نائبك للقانون، ألا تؤسسان بذلك لممارسة انحرافية في ظل بطولة احترافية.
كما قال عني زميلي وأستاذي حسن العطافي مخاطبا حسبان، سيبقى بلعودي صحافيا طوال حياته، بينما سنكتب عنك حسبان، الرئيس السابق للرجاء.
وكذلك أقول لك أسي لقجع سبقى المغودي صحافيا شئت أم أبيت، وسنكتب عنك، بل وسيكتب عنك من تحسبهم اليوم في صفك، ويدافعون عنك، فوزي قجع، الرئيس السابق للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كلمات دلالية
تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات