الوينرز توضح دواعي لقائها بالناصيري

الكاتب : المراسل | 26/12/2016 14:15 | التعليقات : 0

الوينرز توضح دواعي لقائها بالناصيري


توضيح :

نظرا للظّرفية الرّاهنة التي يعيشها النّادي و بعد العديد من التساؤلات التي تضمنتها تقارير المجموعة و لم تجد آذانا صاغية ، قررنا نحن وينرز 2005 بعد موافقة كافّة المسؤولين على خلايا المجموعة و الفروع أن نلتقي برئيس نادي الوداد الرّياضي سعيد الناصيري و نُواجهه بكافة تساؤلات الرّأي العام الودادي عامة و إلترا وينرز بصفة خاصة . 
لم نكن لنقدم على هذه الخطوة ، و لكن الفراغ الكبير الذي يعانيه برلمان النادي و الفقر الكبير في هيئة المنخرطين جعلنا نأخذ المبادرة إيمانا منّا بأن الحوار المباشر والصريح و النّقد البنّاء هم من سيجعلون النّادي يعود للسكة الصحيحة التي زاغ عنها منذ زمن بعيد سواء من ناحية التسيير أو من الناحية الرّياضية .
 الجمعة 23 دجنبر 2016 على الساعة الرَّابعة عصرا بمركب بنجلون و بحضور رئيس النادي سعيد الناصيري و بعض أعضاء ممثلين مجموعة وينرز 2005 ، كان اللّقاء بين الطرفين و هذا أبرز ماجاء فيه من نقاط : 

●  الإنخراط 
● الجمع العام 
● تحويل النّادي لشركة 
● التواصل 
● الفُروع 
● منع الألتراس 
● مواضيع أخرى 

الغرض من اللّقاء كان توضيح هاته النّقاط ، هُناك أشياء لازالت مُبهمة يجب توضيحها ، الحوار دام لأزيد من 3 ساعات و تم خلالها الاستفسار على كل قضايا الرأي العام الودادي بشكل مباشر .
 و الأهم أنه تم قطع الطّريق على من يصطادون في الماء العكر ، من ينتظرون أي فرصة لضرب استقرار النّادي عبر المجموعة ، من يحاولون خلق الفتنة بين النّادي و أنصاره.. 
للتذكير فالاجتماع دار بعلم كافة أعضاء الوينرز و لم يتم في 
الخفاء أو بشكل سرّي كما ينشر البعض . 

القافلة تسير والكلاب تنبح ... 
لنا عودة للموضوع ...

وينرز 2005
#ديما_وداد 

 

تعليقات على الفايسبوك
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
إحجز اسمكم المستعار سيحفظ لكم شخصيتكم الاعتبارية ويمنع الآخرين من انتحاله في التعليقات